Thursday 18 January 2018

مونيبوكيرز الخيارات الثنائية brokers 1


مونيبوكيرز للحصول على خيارات الثنائية: استعراض العضو العديد من الخيارات وسطاء ثنائية تقدم مونيبوكيرز كوسيلة لكلا الصندوقين إيداع وسحب منهم. وعادة ما تقدم هذه كبديل للالتحويلات البرقية والمدفوعات باي بال، ويأتي عادة بعد الوصول إلى الحد الأقصى من كمية بطاقات الائتمان الانسحاب. عادة ما تقدم الوسطاء هذا كشكل أكثر أو أقل إلحاحا أو الانسحاب، وعلى الورق يبدو أن هذا خيار جيد. لذلك، يجب أن نختار مونيبوكيرز / سكريل كوسيلة من وسائل الدفع. الجواب القصير على هذا هو NO. أنت لن تراني اتخاذ مثل هذا البيان الحاسم هنا في كثير من الأحيان، ولكن إذا كان هناك شيء واحد أنا واثق من انها ان مونيبوكيرز شركة اضحة جدا ولها طريقة المراوغة جدا للقيام بالأعمال. هذا هو كل شيء من تجربة شخصية. أنا لا حاد منخفضة جدا الى حد القول ان مونيبوكيرز هي عملية احتيال. انهم لا. انهم مجرد شركة ظالمة جدا لا ما يحلو لها مع المال الشعوب الأخرى. أوه، آسف. أن لا يبدو وكأنه عملية احتيال الآن أن آتي إلى التفكير في الأمر. تجربتي الشخصية لذلك، كان لي بعض التعاملات مع مونيبوكيرز مرة أخرى في عام 2009. كنت أرغب في شراء بعض الأشياء على الانترنت والبائعين قبول مونيبوكيرز فقط. لذلك، وأنا تودع الأموال عبر بلدي بطاقة الائتمان الشخصية، وأرسلت دفعات لأكثر من البائعين. بدأت استخدامه قليلا وقدم عدد قليل من أكثر البيع والشراء. ثم في يوم من الأيام الدخول إلى حسابي واكتشاف للدهشة لي أن مقفل حسابي، مع 92،05 $ تزال في it. So، بعد تعافيه من وجهة نظري الصدمة الأولى، وأنا أقول لا توجد مشكلة، وهذا هو الواضح بعض سوء الفهم. لذلك، وأنا أكتب إليهم بريدا إلكترونيا نتطلب ما هي القضية، ويجيبون بالقول بانهم يراجعون حسابي وطلب مني تقديم مجموعة من الوثائق: إثبات العنوان، تفحص هويتي، وهو بنك + بطاقة الائتمان بيان ، وما إلى ذلك أعتقد أن هذا الإفراط قليلا، لكنه قال أنا عندي شيء نخفيه. I تفحص كافة الوثائق وارسلت لهم قبالة، والانتظار بصبر لهم لإعادة فتح حسابي. ثم أحصل على هذا البريد الإلكتروني: وغني عن القول، لقد صدمت تماما. كنت قد تم التعامل في التجارة الإلكترونية منذ ما يقرب من عقد من الزمان ثم وكانت هذه هي المرة الأولى كنت قد سبق لاتقوم شيء احتيالية. لذلك، سألتهم ما كنت قد فعلت وماذا كانت سببا لإنهاء حسابي. كانت الإجابة التي تلقيتها .... لا شى. silense مطلقة. وبعد ذلك أرسلت رسالة إلكترونية أخرى، ومرة ​​أخرى لا شيء. وقبل بضعة أسابيع في وقت لاحق، وبعد ذلك تلقي الرسالة إنهاء رسمي. إلى ذلك، مرة أخرى، وأنا أرسلت رسالة إلكترونية أخرى كما يمكن أن يرى أدناه. حاولت إرسال هذه الرسائل إلى رسائل البريد الإلكتروني MONEYBOOKER متعددة، كل تجاهلها ببساطة. وهكذا، في النهاية قررت أن أكتب قبالة بلدي 92 $ كخسارة وشطب مونيبوكيرز بمثابة معالج دفع بالنسبة لي، لأنني أحسب انهم بد أن تذهب تحت حقا قريبا على أية حال منذ ممارساتها التجارية هي في الواقع ... المراوغة. فذهب بضع سنوات، وأصبح مونيبوكيرز سكريل وكنت قد نسيت حد كبير عنهم. طلب أي وقت لي أحدهم أن يدفع عن طريق مونيبوكيرز فقط قلت لهم نسيانها وانتقلنا. ثم لاحظت أن وسطاء الخيارات الثنائية التي باستخدام مونيبوكيرز لسحب عرضت على أنها طريقة أسهل بكثير وأسرع، مما جعلها تبدو مرة أخرى أكثر إغراء بكثير. حتى ظننت أنني سوف تحقق مرة أخرى إلى حسابي القديم لمعرفة ما اذا كان لا يزال تأمينه. انخفاض ولمح، وكنت قادرا على تسجيل الدخول. ومع ذلك، لاستيائي، وكان رصيدي الآن 0 $. كنت أتساءل أين لي 92 $ قد تبخرت، لذلك أخذت نظرة على سجل حسابي. هذا لا تقدر بثمن على الاطلاق. اعتبارا من 2/2011، تم خصم 5 $ من حسابي كل شهر، على هيئة "رسم حساب نائمة" منذ كنت لا تسجيل الدخول إلى حسابي. بالطبع لم أكن تسجيل فيه. أنت مؤمن وسرقوا نقودي! حسنا، قلت. لذلك يمكنك أخذ أموالي. دعونا نرى ما اذا كان على الأقل كنت مقفلة حساب مونيبوكيرز بلدي. المفاجأة، عند محاولة إرسال أموال أو سحب، انها لا تزال مقفلة. هذه هي الرسالة. لذلك، انهم يريدون مني أن أرسل لهم نسخة NOTORIZED من هويتي؟ تمت زيارتها باي بال أبدا فرنسي لطلب مني أن أرسل لهم وثائق notorized. أنا لا أذهب لبدء طن إنفاق المال فقط حتى أتمكن من البدء في استخدام خدمتهم يرثى لها، ويكون لهم تأمين حسابي مرة أخرى دون أن يشرح لماذا. الشيء المثير للاهتمام هو أن ما زلت يمكن تحميل المال وإرفاق بطاقة الائتمان الخاصة بي ملخص وخاتمة إذا قررت الانسحاب بك الخيارات الثنائية المكاسب باستخدام مونيبوكيرز / سكريل، نضع في اعتبارنا أن هناك فرصة جيدة جدا التي سوف ترى أبدا أن المال. سياسة مونيبوكيرز، وكتب على وجه التحديد في أحكام وشروط، هي أنها يمكن أن تغلق حسابك في أي وقت دون الحاجة لتعطيك سبب أو لسبب، والحفاظ على كل المال في رصيدك. هذا ما حدث لي، ولقد صدمت في بلاد الغال، وكيف أنهم ببساطة تجاهل أي أسئلة كان لي أو أي شكل من أشكال الاتصال التي حاولت في محاولة لفهم لماذا كانت مغلقة حسابي. المال الذي lossed لم devestating، في $ 92، لكنه ما زال المال MY، وبعضها تودع مباشرة من بطاقة الائتمان الخاصة بي، وأنهم ليس لديهم أي حق للحفاظ عليه. حقيقة أنها اختارت أن تفعل ذلك يضعهم الحق هناك في بلدي فئة احتيال. وخلاصة القول، إذا كنت تفكر في استخدام مونيبوكيرز / سكريل باعتباره processer دفع - DO NOT إذا كان لديك أي نوايا يجري في الواقع قادرا على تلقي أو استخدام تلك الاموال.

No comments:

Post a Comment